اعلان

«التموين»: لا نعلم موقف الأهلي من علامة «نادي القرن» وهل جددها أم لا؟

الاهلى نادي القرن
الاهلى نادي القرن
كتب : منة خالد

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، ورئيس جهاز التجارة الداخلية بالوزارة، إن أي علامة تجارية مدتها 10 سنوات، وقابلة للتجديد.

وأضاف مساعد أول وزير التموين، في تصريحات لـ"أهل مصر" بشأن ما تردد حول أن النادي الأهلي هو "نادي القرن"، أن كل علامة تجارية تختلف عن الأخرى، وهناك معايير لاستمرارها، وأنه لم يصرح خلال المؤتمر، بأنها غير مسجلة باسم النادي، بينما ركز على ضوابط استمرار العلامة التجارية.

وأضاف إبراهيم عشماوي: لا أعلم إذا كان النادي الأهلي جددها ولا لأ، لأن عندنا مئات الآلاف من العلامات التجارية وهناك جهات معينة تبت في شأن استمرار علامة نادي القرن للأهلي.

وفي المؤتمر الذي عقده اليوم الخميس، أكد الدكتور إبراهيم عشماوي، أن جهاز التجارة ليس لديه إفادة حتى الآن عما يسمى علامة "نادي القرن"، مؤكدا إنه لم يتم منح وثيقة علامة نادي القرن سواء للنادي الأهلي أو نادي الزمالك حتى الآن، حيث لم يتم تقديم أي وثائق أو مستندات بشأن علامة نادي القرن.

وقال "عشماوي"، وجود 700 ألف علامة تجارية تم تسجيلها منهم 550 الف علامة تجارية محلية، و150 ألف علامة دولية، وأن 20 % من إجمالى ما تم تسجيله من علامات تجارية منذ إنشاء هذه الخدمة عام 1935 تم خلال الـ 4 سنوات الماضية، مع تلقي يوميا طلب تسجيل 200 علامة تجارية، مؤكدا أن تسجيل العلامة التجارية يخضع لاجراءات خاصة بتقديم وثائق ومستندات حتى يتم السماح بتسجيل العلامة للجهة المتقدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية