اعلان

انتشال جثة و5 مصابين بعد رفع اللوحة الإعلانية المنهارة وفتح كوبري أكتوبر

لافتة اكتوبر
لافتة اكتوبر
كتب : أهل مصر

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في رفع اللافتة الإعلانية المنهارة من أعلى كوبري ٦ أكتوبر، وذلك بعد جهود استمرت ١٥ ساعة متواصلة ،

كما نجحت القوات في انتشال جثة و٥ مصابين وسحب ٣ سيارات من أسفل اللافتة المنهارة، لتعود حركة المرور لطبيعتها من جديد ويتم فتح مطالع ومنازل كوبري أكتوبر .

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في سقوط لوحة إعلانية أعلى كوبري أكتوبر (فيديو وصور)

تقطيع اللافتة الإعلانية الضخمة

وتمكنت الجهات المعنية بالاشتراك مع قوات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تمكنت من تقطيع اللافتة الإعلانية الضخمة التي سقطت ظهر أمس الخميس أعلى كوبري ٦ أكتوبر، وانتشال جثة و٥ مصابين من أسفل اللافتة .

وتمكن رجال المرور بإشراف اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة من سحب السيارات المنكوبة من أسفل اللافتة الاعلانية المنهارة اعلي الكوبري.

عاصفة القاهرة

وكانت القاهرة قد شهدت العديد من الأحداث المؤسفة نتيجة للعاصفة الترابية التي ضربت البلاد منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس حيث تم إعلان الطوارئ للتعامل الفوري مع البلاغات ، وجاء حادثة سقوط اللافتة لتحطم ٣ سيارات ملاكي ودراجة بخارية وتوقف حركة المرور أعلى الكوبري في الاتجاهين على مدار ساعات متواصلة، إلا أن رجال المرور قد نجحت بالتنسيق مع عمليات المرور في سحب كافه الكثافات المرورية بكافة المحاور الحيوية رغم حادثة كوبري أكتوبر .

وكانت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة، قد رصدت توقف حركة المرور أعلى كوبري ٦ أكتوبر وبالفحص تبين سقوط لافتة إعلانية ضخمة لتقطع نهر الكوبري في الاتجاهين ناحية محطة مترو الدمرداش وقبل الوصلة المعلقة للكوبري.

علي الفور انتقل اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة ورجال المرور، إلى مكان البلاغ وتم غلق كافة مطالع كوبري أكتوبر في جميع الاتجاهات، بينما يتم اجباري إنزال السيارات القادمة من مناطق الجيزة من أعلى الكوبري لحين تم الانتهاء من البلاغ ورفع اللافتة بالونش العملاق ، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية بالقاهرة لتقطيع اللافتة الإعلانية تمهيداً لرفعها من نهر الكوبري وإزالة آثار الحادث .

في الوقت نفسه ، تم إخطار هيئة الإسعاف وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بعد انتشال جثة و٥ مصابين من داخل السيارات المنكوبة .

وفي مصر الجديدة ، سقطت لافتة صاج بالقرب من مول شهير دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح ، بينما شهدت عدد من الطرق سقوط لافتات واشجار ونخيل دون خسائر بشرية .

كما أصيب كوبري ٦ أكتوبر اول امس بكثافات مرورية مرتفعة بسبب تعطل أتوبيس سياحة أعلى عرب المحمدي قبل الوصلة المعلقة بكوبري أكتوبر في الاتجاه القادم مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وصلاح سالم ، وتم رفع الاتوبيس المعطل ، وتصفية الكثافات أعلى الكوبري بمعرفة رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة لتعود حركة المرور لطبيعتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً