اعلان

الرئيس السيسى يهنئ الأهلي والجماهير المصرية بالفوز بدوري أبطال إفريقيا

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، النادي الأهلي والجماهير المصرية بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مشيدا بالإنجاز التاريخي الذي تحقق بالفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة.

وأثنى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الروح العالية التي تحلى بها جميع أفراد الفريق والتي تعكس قوة العزيمة والإصرار على الفوز، مثنيا عن تمنياته بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في مختلف الألعاب والبطولات.

ومن جانبه، حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري علي تهنئة لاعبيه بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا. وأشاد الخطيب، حسب المركز الإعلامي للنادي الأهلي المصري، باداء لاعبيه وحماسهم وقدرتهم علي تحقيق اللقب القاري.

وسيطرت حالة من الفرحة علي شوارع العاصمة المصرية القاهرة عقب تتويج الأهلي باللقب القاري، واتجه آلاف من الجماهير صوب مقر النادي الأهلي المصري بالقاهرة وأطلقوا الألعاب النارية .

وتوج الأهلي المصري مساء الأحد بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الـ11 في تاريخه، عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي للمسابقة القارية.

وتقدم الوداد بهدف سجله يحيى عطية الله في الدقيقة 27، وتعادل الأهلي بهدف سجله محمد عبد المنعم في الدقيقة 78.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة انتهت بفوز الأهلي 2 / 1 ليتوج باللقب فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3 / 2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة