اعلان

"شاومينج بيغشش" تنشر تسريب امتحان التربية الوطنية على التليجرام (صورة)

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023
كتب : أهل مصر

بدأ منذ قليل امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة وهي المادة الثانية في امتحانات الثانوية العامة 2023 وتعد من ضمن المواد غير المضافة للمجموع للثانوية العامة، ونشرت الصفحة الرسمية لـ شاومينج بيغشش ثانوية عامة عدد من الأوراق يزعم أنها لامتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2023 وبدأ الكثير في تداول الصور التي انتشرت بسرعة على صفحات التواصل الاجتماعي.

امتحان التربية الوطنية

تسريب امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة

ونشرت الصفحة الرسمية لشاومينج بيغشش ثانوية عامة عدد من الأوراق يزعم أنها لامتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2023 وبدأ الكثير في تداول الصور التي انتشرت بسرعة على صفحات التواصل الاجتماعي.

ونشرت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم على الصفحة الرسمية لها لترد على خبر تسريب امتحان التربية الوطنية الثانوية العامة 2023، وتؤكد أن كل الأسئلة المنشورة هي أسئلة العام الماضي وليس العام الجاري.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن الوزارة استعدت للامتحانات وقامت بتأمين اللجان بشكل جيد حتى لا يتم تسريب الامتحانات ومثلما حدث في الأعوام الماضية،مشيراً إلى أن الطالب الذي سوف يتم ضبطه في حالة غش أو تسريب سوف يتم حرمانه من دخول باقي الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق