اعلان

محافظ الجيزة يعتمد بعد قليل تنسيق الثانوية العامة 2023

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سيعتمد بعد قليل، تنسيق الثانوية العامة 2023، والمراحل الدراسية وسوف يتم الإعلان فور الاعتماد.

وكان بدأ منذ قليل طلاب الثانوية العامة في أداء امتحان التربية الوطنية في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 على مستوى الجمهورية، ويستمر زمن امتحان التربية الوطنية، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، من الحادية عشرة صباحا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا.

طلاب الثانوية العامة 2023 يؤدون الامتحانات

وأدى طلاب الثانوية العامة 2023 في الفترة الامتحانية الأولى امتحان التربية الدينية من التاسعة صباحا حتى العاشرة والنصف صباحا.

ضبط حالة غش إلكتروني في لجنة بالشرقية

وبشأن امتحان التربية الدينية، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي ، أنه في تمام الساعة ١٠.١٠ دقائق تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من ضبط حالة غش إلكتروني واحدة لطالب في لجنة بمحافظة الشرقية قام بنشر صورة امتحان نهاية العام لمادة التربية الدينية عبر هاتفه المحمول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ووجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الملاحظين باللجنة واستدعاؤهم للتحقيق معهم بديوان عام الوزارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة