اعلان

«السلع التموينية»: التعاقد على 18 ألف طن زيت مستورد لبطاقات التموين

زيت طعام
زيت طعام
كتب : منة خالد

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، التعاقد على 18 ألف طن زيت خام، صب مستورد، منها كمية 6 آلاف طن زيت عباد خام، و12 ألف طن زيت صويا خام، لبطاقات التموين.

زيت طعام

مناقصة جديدة لتوريد زيت طعام

وأعلنت وزارة التموين الأحد الماضي، عن ممارسة محدودة رقم 3 لسنة 2023/2024 لتوريد زيت طعام خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، 1000 طن زيت صويا، 500 طن زيت عباد 'تسليم خلال الفترة من 10 يوليو إلى 10 أغسطس 2023، حيث يتم توفير زيت الطعام وطرحه للمواطنين على بطاقات التموين وفى منافذ المجمعات الاستهلاكية.

وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع الغذائية على بطاقات التموين، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة، كما توفر الوزارة أيضا كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، ويتم صرف السلع المدعمة على بطاقات التموين.

صرف 60% من مقررات يونيو

تواصل وزارة التموين، عبر 40 ألف منفذ على مستوى المحافظات، صرف مقررات يونيو، بالتزامن مع الدفعة الـ10 من الدعم الاستثنائي، وذلك من التاسعة صباحاً، و حتى التاسعة مساءً، يوميًا وخلال أيام العطلات الرسمية.

وأكدت مصادر بوزارة التموين، أنه تم صرف 60% من مقررات يونيو الجاري، واستمرار صرف المقررات سلع الدعم الاستثنائي حتى آخر الشهر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي