اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. الجنايات تؤجل محاكمة قتلة زوج خالتهم لـ 10 يوليو للنطق بالحكم

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، الأربعاء الموافق 14/6/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

جنايات الفيوم تؤجل محاكمة قتلة زوج خالتهم لـ 10 يوليو للنطق بالحكم

قررت محكمة الجنايات بمحافظة الفيوم، الدائرة الثانية برئاسة المستشار أيمن ممدوح، رئيس المحكمة، تحديد جلسة 10 يوليو المقبل، للنطق بالحكم في القضية رقم 15195 لسنة 2023، جنايات مركز الفيوم، والمقيدة برقم 705 لسنة 2023، المتهم فيها: أحمد عاطف أبو زيد، وشقيقه محمود، بقتل زوج خالتهما، سيد سلطان عويس محمود، عمدا مع سبق الإصرار، لخلاف على أموال جمعية تم تنظيمها بينهم

تفاصيل القضية

وترجع تفاصيل القضية، والتي تحمل رقم 15195 سنة 2023 جنايات مركز الفيوم، والمقيدة برقم 705 لسنة 2023 كلي الفيوم، بتوجيه النيابة العامة اتهام إلى كلًا من 'أحمد عاطف أبو سيف عبد القوي' محبوس، 26 سنة، عامل بناء، مقيم بعزبة الشركة الناصرية، وشقيقه 'محمود عاطف أبو سيف عبد القوي' محبوس، 24 سنة، عامل بناء، مقيم بنفس العنوان، لأنهما في يوم 23/2/2023 بدائرة مركز شرطة الفيوم بمحافظة الفيوم قتلوا المجني عليه سيد سلطان عويس محمود عمدا مع سبق الإصرار لخلاف على أموال جمعية

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد إسلام لُطيّف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغ بمقتل أربعيني على يد شقيقين بطلق ناري، بسبب خلافات بينهما، في منزل المجني عليه بعزبة الشركة التابعة للوحدة المحلية بالناصرية بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية تحت إشراف المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، إلى مسرح جريمة مقتل أربعيني، وتبين مصرع ربيع أبو طالب سيد سلطان، وشهرته ربيع أبو حلفاية 40 سنة، فلاح ومقيم عزبة الشركة التابعة للناصرية بدائرة المركز، إثر إصابته بطلق ناري خلال مشاجرة بينه وبين أبناء عمومته، وتم ضبط المتهمين وإحالتهما إلى محكمة جنايات الفيوم.

إنقاذ شاب حاول الانتحار من أعلى مئذنة بقرية سنهور بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي في إنقاذ شاب اقدم على الانتحار ، ووقف علي حافة مئذنة مسجد بقرية سنهور وراح يهدد برمي نفسه.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ،اخطارًا من مأمور قسم شرطه سنهور بالفيوم ، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب يدعي ' محمد حامد ابراهيم ' 27 سنه بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسه من فوق حافة مئذنة بالفيوم.

إنقاذ شاب حاول الانتحار من أعلى مئذنة بقرية سنهور بالفيوم

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة سنهور القبلية إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ إقدام الشاب علي إلقاء نفسه من فوق حافة مئذنة لمروره بازمة نفسيه، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي في إنقاذ الشاب.

جرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 13 شخصًا في حادث إنقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

أصيب 13 شخص بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، قبل قليل، في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي أمام صوامع طهطا بدائرة محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها، فانقلبت، وأصيب مستقليها بإصابات متعددة.

وتوقفت حركة المرور على طريق الصعيد الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، بصورة جزئية، فيما هرع المارة لمساعدة المصابين وتقديم يد العون لهم لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق الإسعاف، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم، ووجود عدد كبير من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث أسيوط الصحراوي الغربي اليوم، وتبينّ إصابة 13 شخصًا بإصابات متعددة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي بمحافظة بني سويف، لعدم وجود أماكن متوفرة في مستشفى الفيوم العام.

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الفيوم أسيوط الغربي، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

حريق مخزن لعب اطفال في شارع دارماد الجديد بالفيوم

شب حريق هائل منذ قليل في مخزن للعب الأطفال في شارع دارماد الجديد بمحافظة الفيوم ؛بسبب مٱس كهربائي التهم محتويات المخزن بدون خسائر بشرية.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء' ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد 'محمود مفتاح 'مأمور قسم أول الفيوم ؛بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق هائل في مخزن للألعاب الأطفال بشارع دار الرماد دائرة القسم.

حريق مخزن لعب اطفال في شارع دارماد الجديد بالفيوم

وعلي الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية 'المطافي' الي مكان الواقعة ؛والسيطرة على ألسنة اللهب قبل وصولها الي المحلات المجاورة او الشقق السكنية أعلي المخزن

تحريات المباحث

كما أنتقل الي مكان الواقعة المقدم' أحمد السوهاجي' رئيس مباحث القسم ؛وتبين من خلال المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب مٱس كهربائي ولا يوجد شبه جنائية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة؛ والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

إصابة شابة باختناق جراء حريق في شقة سكنية بالفيوم

أصيبت شابة في بداية العقد الثاني من العمر بحالة اختناق شديد، جراء اندلاع حريق في منزلها بأحد الأحياء السكنية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، إثر حدوث ماس كهربائي تسبب في اندلاع النيران وامتدادها إلى باقي الشقة، بينما حاولت السيطرة على الحريق إلا أنّها أُصيبت باختناق بسبب كثافة الدخان المتصاعد من الحريق.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفال وسياات الإسعاف إلى مكان الحريق على الفور لإتخاذ اللازم.

بلاغ بنشوب حريق

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا باندلاع حريق في شقة سكنية بشارع دار الرماد خلف كشري الأمير بسبب حدوث ماس كهربائي، ووجود مصابة.

السيطرة على الحريق.

وانتقل رجال الإطفاء وسيارات الحماية المدنية إلى مكان الحريق على الفور، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها قبل أن تمتد لباقي الشقق السكنية المجاورة، كما تم تبريد مكان الحريق منعًا لاشتعال النيران مجددًا، كما جرى إنقاذ الفتاة التي كانت في داخل الشقة أثناء نشوب الحريق.

إصابة شابة باختناق

وتبينّ أنّ المصابة تدعى فيروز محمد جابر، 20 سنة، وأصيبت باختناق جراء الحريق والدخان المتصاعد منه، فيما قام رجال الإسعاف بعمل جلسات تنفس بالأكسجين الصناعي في مكان البلاغ، بينما رفضت النقل إلى المستشفى لتحسن حالتها الصحية.

ماس كهربائي السبب

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائي السبب في اشتعال النيران داخل الشقة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً