اعلان

ساويرس يهاجم مصطفى بكري بعد طلبه من ولي العهد السعودي: «يا عم ارحمنا.. بهدلتنا» (فيديو)

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
كتب : عزة رخا

هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس، الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بعد طلبه من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، السماح للحجاج المصريين باستخدام الجنيه المصري بدلا عن الريال السعودي، بدعوى أن المصريين لديهم مشكلة 'صرافة' في البلاد.

وجّه عضو مجلس النواب المصري، مصطفى بكري، نداء لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال برنامجه 'حقائق وأسرار'، بالسماح للحجاج المصريين باستخدام الجنيه المصري بدلا عن الريال السعودي، مؤكدًا أن بعض الأشخاص تواصلوا معه بشأن هذا الأمر وطلبوا مه الحديث عنه خلال برنامجه.

وأوضح بكري في برنامجه الذي يذاع على قناة 'صدى البلد' المصرية، أن الحجاج المصريين يواجهون مشكلة في الريال السعودي، طالبًا من ولي العهد السعودي السماح للحجاج المصريين بالتعامل بالجنيه المصري خلال فترة الحج.

وقال النائب والإعلامي المصري المعروف، مصطفى بكري، بأن أناسا كثيرون داخل مصر وخارجها، خاصة في المملكة العربية السعودية، قد ناشدوه بشكل شخصي تقديم هذا الطلب، والخاص بضرورة التعامل بالجنيه المصري خلال موسم الحج.

ومن جانبه، رد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على مناشدة الإعلامي مصطفى بكري على صفحته الرسمية على 'تويتر': 'من فضلك ارحمنا'، وأرفق ساويرس بتغريدته على حسابه الرسمي مناشدة بكري لولي العهد السعودي ليكتب 'أسأت إلينا'، تعليقا عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك