اعلان

بعد سقوط عقار اسكندرية المنهار.. 25 ألف جنيه تعويض من حياة كريمة للأسر المتضررة

عقار اسكندرية المنهار
عقار اسكندرية المنهار

قررت مؤسسة حياة كريمة صرف تعويضات مادية للأسر المتضررة من عقار الاسكندرية المنهار اليوم ، بقيمة 25 ألف جنية لكل أسرة من أُسر الضحايا المتضررة من انهيار العقار.

جاء ذلك في تحرك فوري وعاجل من فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية، لتقديم الدعم اللازم لمتضرري عقار اسكندرية المنهار انتشرت فرق العمل بالمؤسسة بشكل مكثف فور وقوع الحادث لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم على الأرض.

No description available.

حادث الاسكندرية اليوم

حيث شهدت منطقة سيدي بشر شرق محافظة الإسكندرية، انهيار عقار اسكندرية المنهار المكون من 13 طابقا بشارع خليل حمادة أمام محطة الصرف الصحي، بحي المنتزة أول، وتسبب الانهيار في تواجد عدد كبير من قاطني العقار أسفل الانقاص، بالإضافة إلى وجود آخرين كانوا متواجدين في سوبر ماركت أسفل العقار، وتحطم عدد من السيارات كانت أسفل العقار المنهار ظهر اليوم.

عقار اسكندريه المنهار اليوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار بانهيار عقار اسكندربه المنهار اليوم. وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي محل البلاغ. ومن المتوقع ووجود ضحايا تحت الانقاض من قاطني العقار ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت أسفله.

وبناء عليه، وجه رئيس حي المنتزة أول بصحبه قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلي مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دور مأهول بالسكان ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الانقاض وآخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً