اعلان

مجلس الوزراء ينشر إنفوجرافًا لاستعدادات استقبال عيد الأضحى

مركز المعلومات
مركز المعلومات
كتب : أهل مصر

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إنفوجرافًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن استعداد الحكومة لعيد الأضحى.

مجلس الوزراء ينشر انفوجرافا لاستعدادات استقبال عيد الأضحىمجلس الوزراء ينشر انفوجرافا لاستعدادات استقبال عيد الأضحى

أوضح الإنفوجراف أن هناك توجيهات حكومية كبرى برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى، لزيادة توفير السلع في الأسواق ودعم توجيه الخدمات للمواطنين طوال فترة الإجازات، بالإضافة إلى زيادة فرق الرعاية الصحية المنتشرة على مستوى الجمهورية لدعم احتياجات المواطنين.

مجلس الوزراء ينشر انفوجرافا لاستعدادات استقبال عيد الأضحىمجلس الوزراء ينشر إنفوجرافًا لاستعدادات استقبال عيد الأضحى

وأوضح الأنفوجراف أن التوجيهات تضمنت طرح كميات مضاعفة من اللحوم والسلع الاساسية في جميع المنافذ والمجمعات الاستهلاكية، وتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتكثيف الحملات على الأسواق والمحال للتاكد من توافر السلع وصلاحيتها.

كما تضمنت التوجيهات تشكيل غرف عمليات في كل المحافظات لمواجهة الأزمات والطوارئ، ووجود أطقم فنية بمرافق الصرف الصحي والمياه والكهرباء والإنارة.

مجلس الوزراء ينشر انفوجرافا لاستعدادات استقبال عيد الأضحىمجلس الوزراء ينشر إنفوجرافًا لاستعدادات استقبال عيد الأضحى

وتضمنت تجهيز ساحات صلاة العيد وتأمين الحدائق والمنتزهات لاستقبال المواطنين، والدفع بحصص إضافية من أسطوانات الغاز والرقابة على المخابز.

وتضمنت التوجيهات الدفع بـ2229 سيارة أسعار بالميادين الرئيسية والحدائق والطرق السريعة ورفع درجة الاستعداد الكبرى في المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج