اعلان

موعد صرف تموين شهر يوليو وتوقيت عمل منافذ البيع في عيد الأضحى (من 9لـ9)

المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية
المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية

يتسائل كثير من المواطنين عن موعد صرف تموين شهر يوليو، والذي يوافق 1 يوليو رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وهل يتوافر منافذ صرف الحصص التموينية خلال إجازة العيد. حيث يستفيد حوالي 23 مليون بطاقة تموينية من حصص شهر يوليو.

ووفقا لقرار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، فإن صرف حصص التموين في الأول من يوليو المقبل والذي يوافق رابع ايام عيد الاضحى المبارك لهذا العام، بحيث يكون صرف التموين الشهري على مدار أيام الشهر منذ بداية الشهر وحتى آخر يوم فيه.

توقيت عمل منافذ صرف التموين

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فان منافذ التموين في مختلف محافظات مصر ستكون متاحة بداية من أول يوليو طوال أيام الشهر من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً يوميا.

استمرار إنتاج الخبز في إجازة العيد

تواصل المخابز والأفران البلدية عملها غدا ثالث أيام عيد الأضحى، على أن يتم صرف العيش البلدي المدعم والمخصص لأصحاب بطاقات التموين، وذلك وفقا لقرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بانتظام إنتاج وصرف العيش لحاملي البطاقات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الوزارة، انتظام صرف العيش لحاملي البطاقات من المخابز البلدية طوال أيام إجازة عيد الأضحى، معلنة استمرار عمل المخابز في المواعيد العادية، والمتفق عليها خلال أيام العيد، وهي من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 5 مساءً، موضحة وجود حصص إضافية من الدقيق لدى المخابز العاملة خلال عيد الأضحى، إذ صرفت المطاحن حصص 4 أيام استباقية من الدقيق للمخابز، لضمان انتظام انتاج العيش البلدي خلال أيام عد الأضحىـ خاصة مع حصول الماطحن على اجازة من 27 يونيو حتى 30 يونيو بمناسبة عيد الأضحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني