اعلان

برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول

أماني الشعولي
أماني الشعولي

هنأت النائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو العظيمة قائلة إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ وحياة المصريين حيث أنقذت مصر من مصير مجهول ونفق مظلم، حيث كانت هناك محاولات من قبل جماعة الإخوان الإرهابية لطمس هوية هذا الشعب، لولا هذه الثورة العظيمة.

وأكدت الشعولي، أن ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين، مهدت الطريق للجمهورية الجديدة، وأعادت الأمن والاستقرار الشارع المصري، وعادت مصر دولة قوية مستقرة لها دورها وثقلها في منطقة الشرق الأوسط.

جانب من اجتماعات اللجان جانب من اجتماعات اللجان

أنقذت البلد من مصير مجهول

ووجهت النائبة أماني الشعولي التهنئة للقوات المسلحة المصرية التي انحازت للشعب المصري وإرادته ، مشيراً أن القوات المسلحة نجحت في مواجهة الإرهاب الذي صدرته جماعة الإخوان الإرهابية وتطهير مصر من الإرهاب من كافة حدودها.

وأكدت أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة البلاد، شهدت مصر نهضة اقتصادية واسعة، في كافة أنحاء البلاد، من خلال المشروعات التنموية غير المسبوقة على مختلف الأصعدة، مشيرة إلى أن مصر طوال الـ9 سنوات الماضية بقيادة الرئيس السيسي وهي تقود مرحلة من البناء والعمل، وهو ما تحقق بالفعل في كافة المجالات.

ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين

وثمنت 'الشعولي'، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليوم بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو الذي أكد فيها الرئيس السيسي أن حجم التحديات التي واجهها الشعب المصري منذ عام ٢٠١١ غرس في نفوس أبنائه صلابة فريدة وقوة من نوع خاص، حيث قال الرئيس 'فقد عايش الشعب وذاق معنى التهديد بضياع الوطن والخوف على الأهل والأبناء وضياع الرزق والمقدرات ولذلك؛ فإنني أؤمن يقينا بأن هذا الجيل من شعب مصر هو الأقدر على تحمل مسئولية بناء الوطن وتشييد الدولة الحديثة المتقدمة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو