اعلان

بسبب خلافات أسرية.. ربة منزل تنهي حياتها بحبة حفظ الغلال في الفيوم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أقدمت ربة منزل مقيمة بعزبه الصعايدة بمركز أطسا بمحافظة الفيوم ، علي الانتحار وإنهاء حياتها، عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة أثناء تواجدها بالمنزل وذلك على خلفية وجود خلافات أسرية، ليجري نقلها إلى مستشفي اطسا المركزي، وتتوفة متأثرة بإصابتها، بتسمم فسفوري.

تفاصيل مصرع ربة منزل بعد تناول حبة الغلة السامة

البداية عندما تلقى اللؤاء ثروت المحلاوي ، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اطسا ، يفيد بورود بلاغ من مستشفي اطسا المركزي بوصول ربة منزل مصابة بتسمم فسفوري، نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة بمنزلها بعزبه الصعايدة بمركز أطسا لتتوفي داخل المستشفى متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثمان لسيدة تدعي ' م . ن' 23 عام ربة منزل، وبسؤال زوجها ' أ. ك' 29 عامًا، وكذلك، أفادوا بأنها قامت بتناول حبة حفظ الغلال القاتلة، نتيجة مرورها بأزمة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات أسرية.

نقل الجثمان داخل مشرحه المستشفي

وتم نقل جثمان السيده الي مشرحه مستشفي اطسا المركزي ووضعه في ثلاجه الموتي لحين استخراج تصريح الدفن ، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعه

ويحذر موقع 'أهل مصر 'من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً