اعلان

بوتين يوجه الدعوة للأفارقة للمشاركة بمهرجان الشباب العالمي بروسيا في مارس القادم

بوتين
بوتين
كتب : أهل مصر

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن مسألة الارتقاء إلى مستويات عالية في العديد من المجالات بما في ذلك المجال الإنساني ومجال الثقافة والرياضة والإعلام تصب في المصلحة المشتركة مع الدول الأفريقية، موجها الدعوة للأفارقة للمشاركة بمهرجان الشباب العالمي في مارس القادم بمدينة سوتشي، وذلك خلال مقال بوتين.

وأضاف خلال مقال بوتين بصحيفة الأهرام: هنا أغتنم الفرصة لأوجه الدعوة لأصدقائنا الأفارقة الشباب للحضور إلى روسيا وبالتحديد إلى مدينة سوتشي في شهر مارس 2024 لحضور مهرجان الشباب العالمي.

بوتينبوتين

مهرجان الشباب العالمي بروسيا

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن بلاده تؤيد إعطاء الدول الإفريقية مكانة لائقة في المنظمات التي تحدد مصير العالم، وذلك في مقال بوتين بصحيفة الأهرام.

وأوضح بوتين، أن موسكو تدرك بارتياح المكانة الدولية المهمة للدول الإفريقية سواء كل بلد على حدة أو للقارة السمراء بشكل عام، خاصة فيما يتعلق برغبتها في إثبات وجودها بكل قوة وأخذ زمام الأمور لحل مشاكل القارة بأيديها.

القمة الروسية الأفريقية في سان بطرسبرج

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نشر اليوم الاثنين، مقالا قبل أيام قليلة من عقد القمة الروسية الأفريقية في سان بطرسبرج، حيث أشاد بالعلاقات بين بلاده ودول القارة.

يشار إلى أن هذا المنتدى الدولي الواسع النطاق سيجمع في أروقته أكثر من 20 ألف مندوب عن أكثر من 180 دولة لإجراء حوار مفتوح وودي غير رسمي، وخالٍ من الحواجز الأيديولوجية والسياسية والأحكام المسبقة العرقية والدينية، ويوحد جيل الشباب حول أفكار السلام الدائم والمستدام والازدهار والإبداع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة