اعلان

المنطقة الغربية العسكرية تنفذ أنشطة مجتمعية لخدمة أبناء محافظة مطروح

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

نظمت المنطقة الغربية العسكرية، عددا من الأنشطة المجتمعية والفعاليات المميزة خلال الشهر الجاري لخدمة أبناء المجتمع المدني بمحافظة مرسى مطروح، في إطار حرص القيادة العامة ل القوات المسلحة على دعم التواصل المجتمعي وتوثيق أواصر الترابط وتقديم الدعم للمجتمع المدني.

أقامت قيادة المنطقة الغربية العسكرية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومؤسسة أشرقت الخيرية وبنك الكساء معرضا للملابس والمواد الغذائية والأجهزة المنزلية ضم أكثر من (100ألف) قطعة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.

القوات المسلحةالقوات المسلحة

المنطقة الغربية العسكرية تنفذ أنشطة مجتمعية لخدمة أبناء محافظة مطروح

وفي سياق متصل، قامت قيادة المنطقة بدفع عدد من القوافل الطبية والبيطرية المجانية لتقديم الدعم اللازم وتوفير العلاج بالمجان للمواطنين في مختلف التخصصات.

وعقد لقاء مع عدد من شيوخ وعمد وعواقل وأعضاء مجلس النواب بمحافظة مطروح، تناول جهود الأمن والتنمية بنطاق المسئولية، فضلا عن بحث مطالب أبناء المحافظة في كافة المجالات.

وخلال تلك الفعاليات، نقل اللواء أحد محمد هيثم محمد حلمي قائد المنطقة الغربية العسكرية، تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبناء مطروح.

وأكد على الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة لهم، معربا عن اعتزازه بالدور الوطني لشيوخ وعواقل مطروح وجهودهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري على الاتجاه الإستراتيجي الغربي.

من جانبهم أعرب شيوخ وعواقل وعمد محافظة مطروح، عن خالص شكرهم وتقديرهم لما تقدمه القوات المسلحة من جهود تنموية لخدمة المجتمع المدني بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني