اعلان

الرئيس السيسي: الدولة المصرية تتبنى خطة لتطوير القاهرة التاريخية

مسجد السيدة نفيسة
مسجد السيدة نفيسة
كتب : أهل مصر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الدولة المصرية تتبنى خطة لتطوير القاهرة التاريخية، وتقدم الرئيس السيسي بالشكر لطائفة البهرة للمساهمة في أعمال تجديد مقامات آل البيت.

ورحب الرئيس السيسي خلال كلمته اليوم الثلاثاء في افتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد أعمال التطوير والترميم - بسلطان البهرة، مشيدا بمساهمته في تطوير أضرحة آل البيت.

مسجد السيدة نفيسة مسجد السيدة نفيسة

وأضاف 'أنه يتم حاليا العمل على افتتاح أعمال التطوير بمسجد السيدة زينب، في إطار خطة الدولة لتطوير القاهرة التاريخية'.

مسجد السيدة نفيسة مسجد السيدة نفيسة

افتتاح مسجد السيدة نفيسة

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)، وذلك بعد أعمال التطوير والترميم.

وعقب ذلك، استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي لكلمة السلطان مفضل سيف الدين، سلطان طائفة البهرة بالهند التي أعرب خلالها عن شكره للرئيس السيسي وعن سعادته للمشاركة في افتتاح مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) وذلك بعد أعمال التطوير والترميم.

وأعرب السلطان مفضل سيف الدين عن سعادته لقيام الرئيس السيسي بمنحه وشاح النيل لما تمثله هذه البادرة الكريمة من تعزيز الروابط ومتانة العلاقات المتميزة التي تجمع بلاده بجمهورية مصر العربية على مدار أعوام ، موجها شكره وتقديره لجهود أجهزة الدولة المصرية المتعددة وخاصة جهود وزارة الأوقاف وكذلك جهود القوات المسلحة لعمارة بيوت الله.

وتفقد الرئيس السيسي أعمال تطوير المقصورة بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها.

وقام الرئيس السيسي بتأدية الصلاة فيه.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الدولة المصرية تتبنى خطة لتطوير القاهرة التاريخية، وتقدم الرئيس السيسي بالشكر لطائفة البهرة للمساهمة في أعمال تجديد مقامات آل البيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً