اعلان

وزارة التعليم: انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني صباح اليوم الثلاثاء، وذلك وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأدى 58118 طالب وطالبة الامتحانات في 358 لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد 645 مادة امتحانية في الفترة من 29/7/2023 وحتى 8/8/2023 وتمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصورة ميسرة للطلاب الممتحنين.

التعليم»: انتهاء الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية دون أزمات - أخبار  مصر - الوطن

وزارة التعليم تعلن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني

وأوضحت الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بديوان عام الوزارة تواصلت مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، وذلك للاطمئنان والوقوف على مدى انتظام سير وأداء الامتحانات، والتأكد من وصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان في الموعد المحدد، وتذليل أي عقبات تواجه لجان سير الامتحان واتباع التعليمات الخاصة بإجراءات تأمين الامتحانات.

كما أشارت الوزارة إلى قيام مسئولي الامتحانات بمتابعة 267 لجنة امتحانية للتأكد من حسن سير العملية الامتحانية، كما تم التنبيه على غرف العمليات بالمديريات التعليمية بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بمحاولات الغش الإلكتروني باستخدام الهواتف المحمولة أو الوسائل التكنولوجية الأخرى أو الغش التقليدي.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم استكمال الاختبارات العملية والمعملية لبقية المواد بعد انتهاء الاختبارات التحريرية طبقا للجداول المعلنة بالمدارس الفنية في التواريخ المحددة لكل لجنة وذلك حتى يوم الخميس الموافق 10/8/2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً