اعلان

ابنة رجل الأعمال سيد السويركي: «والدي طردني من الشقة وباع العفش خردة»

سيد السويركي
سيد السويركي
كتب : أهل مصر

تحدثت فاطمة كشفت فاطمة السويركي، ابنة رجل الأعمال سيد رجب السويركي، عن معاناتها مع والدها واضطهاده لها، مشيرة إلى أن اللجنة التي تولت إدارة شؤون أعمال والدها في أثناء فترة حبسه حددت لها وأخوتها راتبا جيدا، لكن بعد خروجه خفض هذا الراتب إلى النصف

وكشفت «السويركي»، خلال تصريحات تليفزيونية، تفاصيل طردها من منزلها وبيع جميع ممتلكاتها وأثاثها المنزلي، من قبل والدها قائلة: أنا وأخواتي البنات حالتنا النادية صعبة، ووالدي طردني من الشقة لما جبت بضاعة أبيعها في مدخل العمارة علشان تساعدني على المصاريف'.

وتابعت ابنة رجل الأعمال، قائلة: والدي باعتلي البلدية علشان أشيل الحاجة من مدخل العمارة، وشيلتها وانهارت من اللي حصل، ومسابنيش في حالي وقطع المياه عني 3 أيام»، متابعة أنه لم يكتفي بذلك إذ استغل وجودها خارج الشقة وأغلق المنزل بـ«الجنازير».

ولفتت إلى أنها حررت محضرا بهذه الوقائع، ولكنها بعد ذلك تلقت اتصالًا من الجيران يفيد بتفريغ شقتها من المحتويات، إذ باع الأب المنقولات كـ«خردة»،.

وأشارت إلى أنها تعاني وأشقائها الإناث من تعامل والدها معهن منذ الصغر، لافتة إلى أنه زوّجها وهي قاصر في عُمر 14 سنة لصديق له يكبرها بـ15 سنة، مضيفة أنه كان بيضرب فينا ليل ونهار، فأي حاجة تخلصنا منه هنوافق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة