اعلان

وزير العدل يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن التصالح في مخالفات البناء

وزير العدل
وزير العدل
كتب : أهل مصر

أعلن المستشار عمرو مروان وزير العدل، تفاصيل جديدة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء، مشيرا إلى أن الوزارة انتهت من القانون وسنراه في مجلس النواب قريبا.

وقال وزير العدل خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى والمذاع عبر قناة “صدى البلد”: إن أكتوبر المقبل سيتم مناقشة قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد في مجلس النواب.

وأضاف " مروان" :"كل شخص سيكون لديه فرصة لتقنين وضعه في قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد، وكل من سدد الـ25% أو لم يسددها سيكون أمامه الفرصة للتقدم بطلبات".

وتابع:"في القانون الجديد سيكون هناك تاريخ محدد لقبول التصالح في مخالفات البناء، وكل المواطنين سيكون الباب مفتوحا أمامهم للتصالح في مخالفات البناء في القانون الجديد".

واستطرد:"هناك فرصة أمام الجميع لتقنين الأوضاع والتصالح في القانون للجميع، والملايين من المواطنين سوف يستفيدون من قانون التصالح في مخالفات البناء".

ونوه إلى أن رئيس الوزراء، وجه بحل جذري لمشكلة التصالح في مخالفات البناء، وعقد اجتماعات مع كل الوزارات لحل الأزمة، وكل مواطن لديه مخالفة بناء سيجد فرصة للتصالح.

ولفت إلى أن قانون التصالح الجديد سينهي مشكلات مخالفات البناء والأزمة من جذورها، ولن يسمح مستقبلا بتجاوزات أو مخالفات جديد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً