اعلان

السيسي يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. تعرف عليها

السيسي في بني سويف
السيسي في بني سويف
كتب : أهل مصر

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي مضاعفة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 لإجمالى 11 مليون مواطن.

وجاء ذلك خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمحافظة بني سويف، اليوم السبت، لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

السيسي يستجيب لسيدة مصرية ويتوجه لمنزلها

وكان استجاب الرئيس السيسي، لسيدة مصرية وتوجه لزيارتها في مسكنها أثناء زيارته لقرية سدس الأمراء ببني سويف، وذلك حسبما أفادت فضائية « أكسترا نيوز » في نبأ عاجل لها.

وقدم الرئيس السيسي، اليوم السبت، واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم من ضحايا إعصار درنة بدولة ليبيا الذي راح خلفه العديد من الضحايا.

وكان وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف، والتقى أهالي القرية.

زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقرية سدس الأمراء ببني سويف

وسيفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشروع إنشاء سوق وموقف السيارات ووحدة إطفاء بقرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، وتشمل المشروعات التي سيفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، افتتاح السوق على مساحة 850 مترًا، وموقف السيارات على مساحة 860 مترًا على الطريق الدائري، بقرية سدس الأمراء بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية وتوابعها، علاوة على افتتاح وحدة الإطفاء بالوحدة المحلية لقرية سدس الأمراء، على مساحة 200 متر، لدعم وتحسين مستوى الخدمة في الحماية المدنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»