اعلان

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم.. هل ستقترب عاصفة التنين؟

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية
كتب : أهل مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم الإثنين، إذ يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأعلنت «الأرصاد»، عبر صفحتها المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم ٣٤ درجة مئوية، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وكان نفى محمود شاهين، مدير عام الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، الأنباء التي تم تداولها عن اقتراب تأثر مصر بعاصفة التنين واقترابها من جمهورية مصر العربية.

وأشار شاهين، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة 'إكسترا نيوز' الفضائية، أن فصل الخريف معروف عنه أنه فصل التقلبات الجوية وعادة ما تشهد البلاد خلاله منخفضات جوية متعمقة تتسبب فى سقوط الأمطار.

عاصفة التنين.. خريف 2023

وأكد مدير عام الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، أنه لا يمكن التنبؤ بحدوث وتكرار عاصفة التنين في خريف 2023 من الآن، لكن الخريف معروف عنه أنه موسم الأمطار وفصل تكون المنخفضات الجوية المتعمقة.

وتابع الدكتور محمود شاهين، أن من المتوقع وفقا للتنبؤات الفصلية التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أمطار خريف هذا العام ستكون أعلى قليلا من المعدل الطبيعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل