اعلان

أجندة اليوم 7 أكتوبر 2023.. مؤتمر الرئيس السيسي وجولة مصطفى مدبولي

السيسي ومدبولي
السيسي ومدبولي
كتب : أهل مصر

تعقد منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، احتفالية دولية كبرى لإطلاق «عام الإيسيسكو للشباب»، وذلك يوم السبت الموافق ٧ أكتوبر 2023، بفندق سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة

مؤتمر صحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي

يعقد المؤتمر صحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل يوم السبت 7 أكتوبر 2023 في فندق إنتركونتنتال قاعة السرايا الدور 4 الكائن في سيتي ستارز مدينة نصر القاهرة على أن يكون الحضور من الساعة 2 مساء

جولة مصطفى مدبولي في العاصمة الإدارية

من المقرر أن يقوم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بجولة غدًا في عدد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة من يرغب فى الحضور، التواجد فى مقر المجلس بالعاصمة الساعة 12 ظهرا.

تلقي طلبات الترشح للرئاسة

تستمر الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية، بتلقي طلبات الترشح للرئاسة بداية من 5 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر 2023 من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساءً - بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات بشارع القصر العيني.

يقيم حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس الحزب ورئيس مجلس القبائل المصرية والعربية السبت مؤتمره الثاني لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية 2024 -2030.

يسبق المؤتمر وقفة تأييد شعبية للرئيس أمام المقر المركزي للحزب بشارع صبري أبو علم بوسط القاهرة وحتى ميدان طلعت حرب ، يشارك فى وقفة التأييد أعضاء وقيادات مجلس القبائل المصرية والعربية وقيادات وأعضاء الحزب.

مؤتمر عبد السند يمامة

يعقد رئيس حزب الوفد عبدالسند يمامة مؤتمرًا صحفيًا بعد اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد يوم السبت الموافق 7 أكتوبر، للإعلان عن تفاصيل الحملة الانتخابية التي ستحمل شعار «قوم يا مصري».

في إطار دور وزارة الأوقاف في التدريب والتثقيف المستمر، يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدورة التدريبية المشتركة لأئمة الأوقاف والأزهر والإفتاء، يوم السبت ٧ أكتوبر ٢٠٢٣م الساعة العاشرة صباحًا بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بمدينة السادس من أكتوبر.

برنامج البناء الثقافي للأئمة

كما يطلق الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف برنامج البناء الثقافي للأئمة عملًا على تنمية مهاراتهم ومعارفهم الثقافية، وذلك خلال اجتماعه بمديري المديريات ومديري مناطق هيئة الأوقاف المصرية.

فعلى السادة الإعلاميين من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الراغبين في التغطية الحضور قبل الموعد بنصف ساعة على الأقل.

تنظم الجمعية المصرية للتنوير، أمسية جديدة من أمسياتها، والتي تحتفل خلالها باليوبيل الذهبي لــ ذكري انتصارات حرب أكتوبر ، وذلك في تمام السابعة من مساء السبت 7 أكتوبر الجاري، بمقر الجمعية الكائن في مصر الجديدة بمشاركة كلا من اللواء أركان حرب عادل منصور، والذي شارك في انتصارات حرب أكتوبر من خلال قوات الدفاع الجوي، اللواء أحمد ماهر عوض، الكاتب والذي شارك في حرب أكتوبر 1973 من خلال سلاح المشاة وقوات الصاعقة.

دعوة للسادة الإعلاميين لحضور قمة CARERHA SUMMIT 203 المقرر إقامتها من 7 لـ10 أكتوبر من الساعة 11 صباحا حتى 7 مساء في park 15 بمدينة الرحاب

أوركسترا القاهرة السيمفوني

يقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني، بالتعاون مع السفارة اليابانية ومؤسسة اليابان بالقاهرة، حفلا بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى ومشاركة عازفة الفيولينة اليابانية هينا ماييدا الحائزة على الجائزة الأولى فى مسابقة فينافسكي العالمية للموسيقى لعام 2022، وذلك في الثامنة مساء السبت - 7 أكتوبر على المسرح الكبير.

يفتتح الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، معرض 'المرسم' (نتاج ورش مركز محمود سعيد للمتاحف)، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، بقاعتي أجيال (1 - 2) بمركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية.

يقام يوم السبت 7 أكتوبر، بسينما الهناجر، نادى السينما الأفريقية السادسة مساءً، بمركز جمال عبد الناصر

** يقام يوم السبت 7 أكتوبر، عرض فنون شعبية نتاج ورشة الفنون الشعبية التى نظمها المركز خلال الاجازة الصيقية 6 مساءً

يقام يوم السبت 7 أكتوبر، فى بيت المعمار المصري، سيمينار 'عمارة المجتمعات المثابرة' (مجموعة مداخلات) في تمام الساعة الثانية عشر

ورشة عمل في بيت المعمار المصري

يقام يوم السبت 7 أكتوبر، في بيت المعمار المصري، ورشة عمل البناء بالمواد المحلية للمعماري شريف أبو زيد في تمام الساعة الرابعة عصرا.

أعلن قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش رئيس القطاع، عن إقامة ورشة بوصلة حياتي (كيف تنجح في 3 خطوات) موجهة للفئة العمرية من 15 سنة فأكثر، وذلك يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 الساعة الـ 10 صباحًا بمتحف الأمير وحيد سليم، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة

حملة طرق الأبواب لتقديم خدمات تنظيم الأسرة

بني سويف .. حملة طرق الأبواب لتقديم خدمات تنظيم الأسرة، التي تنفذها مديرية الصحة في الفترة من 7 أكتوبر الجاري وحتى 31 ديسمبر المقبل، تحت شعار «خدمتكم لحد بيتكم»، لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان فى كل مدن وقرى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً