اعلان

رئيس أكاديمة الشرطة: تخريج 1203 طلاب بنسبة نجاح 98.93%

كلية الشرطة
كلية الشرطة

أعلن اللواء هاني أبو المكارم رئيس أكاديمية الشرطة نتيجة دفعة 2023، حيث يتم تخريج عدد 1203 طلاب بنسبة نجاح 98.93%، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2023، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يتم الإعلان عن تخريج دفعة جديدة من الضباط الجديد برتبة ملازم أول وذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة على مستوى الجمهورية، وذلك في الحفل الذي يشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.

السيسي: ممكن أهد مصر بـ

السيسي

تخريج 1203 طلاب بحفل تخرج كلية الشرطة 2023

وتشهد الحفلة عروضا عسكرية يقدمها الطلاب الخريجون لإظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية التي توضح مدى الاستعداد للعمل وأداء العمل المنوط بها في المواقع الشرطية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2023، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي الطلبة المتفوقين الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة نوط الامتياز من الدرجة الثانية فضلا عن تسليميهم شهادات التقدير.

وتعد كلية الشرطة المصرية من أهم الكليات الأمنية التي تؤهل الطلاب للعمل بوزارة الداخلية والحصول على الليسانس في القانون والعلوم العسكرية ويحمل الخريج برتبة ملازم أول ويتم توزيعها على المواقع الشرطية المختلفة في المحافظات للعمل على أداء رسالته الأمنية وحفظ الأمن والمواطنين في البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل