اعلان

وزير الأوقاف يهاجم إسرائيل بسبب استهداف النساء والأطفال وتجويع أهالي غزة

وزير الاوقاف
وزير الاوقاف
كتب : أهل مصر

هاجم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، سياسة استهداف النساء والأطفال والتجويع تجاه الشعب الفلسطيني في غزة، والذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال جمعة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نؤكد للعالم كله أن استهداف المدنيين من النساء والأطفال وسياسة الحصار والتجويع تجاه أي مجتمع بغض النظر عن دينه أو جنسه ليست من الدين ولا القيم ولا الإنسانية في شيء ولا تولد سوى المزيد من الكراهية وانفجار الأوضاع و مزيد من الصراع و على المؤسسات الدولية وحكماء العالم القيام بواجبهم تجاه ذلك قبل فوات الأوان و تعقد الحلول و انفلات الأمور من أيدي الجميع الى مزيد من الصراع الذي قد لا يكون بمنأى عن تبعاته أحد”.

طوفان الأقصى

وزير الأوقاف يهاجم إسرائيل بسبب غزة

وأعلنت كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، قصف مطار 'بن غوريون' رداً على التهجير واستهداف المدنيين في غزة، حيث تتواصل الغارات الإسرائيلية على القطاع، لليوم السابع، إثر عملية طوفان الأقصى.

ورفضت المقاومة الفلسطينية الأستجابة لأوامر الاحتلال الإسرائيلي بإخلاء شمال قطاع غزة، وقالت في بيان، إن 13 أسيراً قُتلوا في القصف الإسرائيلي على غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبحسب بيان حماس: 'مقتل 13 أسيراً من أسرى المعركة، بينهم أجانب في القصف الصهيوني المكثف على محافظتي الشمال وغزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث قُتل 6 منهم في محافظة الشمال في مكانين منفصلين، وقُتل 7 في محافظة غزة في 3 أماكن مختلفة طالها قصف العدو الهمجي'.

وقالت الأمم المتحدة في وقت مبكر من اليوم الجمعة إن الجيش الإسرائيلي أبلغها بأن نحو 1.1 مليون فلسطيني في غزة يجب أن ينتقلوا إلى جنوب القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة، فضلا عن إجلاء موظفي المنظمة من هذه المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج