اعلان

ضياء الدين داود يطالب بضرورة الانسحاب من اتفاق العلا المبشر بصفقة القرن

ضياء الدين داود
ضياء الدين داود

قال النائب ضياء الدين داود عضو مجلس النواب: نصطف خلف القيادة السياسية في خندق واحد، وعلينا الآن في إطار هذا الدعم للقيادة السياسية في حماية الأمن القومي ومساندة القضية الفلسطينية، جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة الطارئة لمجلس النواب المنعقدة الآن.

مجلس النوابمجلس النواب

وطالب ' داود' بضرورة الانسحاب من مقرر اتفاق العلا الذي بشر بصفقة القرن، قائلا: يجب أن نعلن أن مصر ليست جزءا من صفقة القرن والتي من بينها التهجير والأرض البديلة.

الانسحاب من اتفاق العلا المبشر بصفقة القرن

وأضاف' داود' إلى أننا كبرلمان مصري أقلية وأكثرية ضد التهجير بكافة أشكاله إلى سيناء أو صحراء النقب قائلا: مصر واحدة والأمة العربية يجب أن تكون في هذا التوقيت رافضة بقرارت يفهمها الغرب الذي يتملك الحكومات هي الأسوأ والتي انهارت فيها قيم حقوق الإنسان والاتفاقيات والمقررات الدولية وسقطت في الوحل جميعا.

وأشار'داود' إلى أن النظام الأمريكي الحالي هو النسخة الأردأ في آخر 100 عاما، قائلا: يبدلون الاتفاقيات والصفقات كما يبدلون أحذيتهم، متابعا: ولا نقبل أن نكون أحذية أمام هذه الكيانات.

وأعلن'داود' رفض وصف المقاومة الفلسطينينة بالإرهاب، قائلا: المقاومة الفلسطينية، أشبه بما فعلته مصر في حرب الاستنزاف، والتي لم يكن إرهابا، لأن المقاومة جزء من عدالة أي قضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر