اعلان

المجلس الأعلى للإعلام يعلن تفويض الرئيس السيسي لحماية الأمن القومي المصري

كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كتب : أهل مصر

أعلن المجلس الأعلى للإعلام، تفويضه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحماية الأمن القومي المصري، والرفض التام لخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، وتصفية القضية الفلسطينية، واتخاذ اللازم لحماية الأمن القومي المصري.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في اجتماع عقده اليوم الخميس، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، أنه سيطلب من شركة ميتا المالكة لـ فيسبوك، وإنستجرام، والشركة المالكة لمنصة إكس ـ تويتر سابقا، مراعاة قواعد العدالة الإعلامية، واحترام حرية الرأي والتعبير، والحق في تداول المعلومات، فيما يتعلق بنشر الأخبار والصور والفيديوهات الخاصة بالأحداث في غزة.

اجتماع المجلس الأعلى للإعلام

المجلس الأعلى للإعلام يدعم الرئيس لرفض تهجير الفلسطينيين

وكشفت تقارير الرصد بالمجلس عن الانحياز الإعلامي للاحتلال الإسرائيلي، وحذف ما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وإخفاء جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال.

وقرر المجلس إرسال مذكرة لمجلس وزراء الإعلام العرب بملاحظات المجلس حول ما تقوم به منصات التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لطلب عقد اجتماع عاجل للمجلس التنفيذي لدراسة ما سيتم اتخاذه في هذا الأمر، ليكون التحرك العربي في هذا الشأن موحد.

كما شكل المجلس لجنة لرصد ما يتم نشره حول الأحداث في فلسطين ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الفلسطينيين لسيناء، للرد على الشائعات والمغالطات التي يحاول البعض ترويجها.

ووجه المجلس التحية للأشقاء الفلسطينيين على صمودهم أمام العنف والقصف الإسرائيلي، وتحملهم للجرائم الذي يمارسها الاحتلال والتي تصل إلى جرائم الحرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة