اعلان

رئيس جامعة الأزهر يعلق على حذف سيناء من خرائط جوجل

ما حقيقه حزف سيناء من جوجل
ما حقيقه حزف سيناء من جوجل

علق الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، على ما تردد عن حذف اسم سيناء من خرائط البحث الخاصة بموقع جوجل العالمي، مؤكدا أنها محمية بالقرآن ولن تمحى أبدا.

ما حقيقه حزف سيناء من جوجلحقيقة حذف سيناء من جوجل

حذف سيناء من مواقع البحث

وقال رئيس جامعة الأزهر للطلاب في كلمة للطلاب أثناء احتشاد طلاب الجامعة، لدعم القضية الفلسطينية: 'هناك مغالطات كثيرة أريدكم أن تتنبهوا لها، فستجدون على مواقع التواصل أن جوجل يمحو خريطة سيناء، وستجدون على جوجل أن نصر أكتوبر لم يكن لمصر، وإنما لإسرائيل، وستجدون كل هذا على الآلة الإعلامية التي يوجهها العدو الصهيوني، وطبعا سيناء مذكورة في القرآن ولن تمحى أبدا'.

وقاد الدكتور سلامة داود، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور علاء جانب، مستشار الأنشطة الطلابية، وعدد من عمداء الكليات احتجاجات الطلاب ضد الاعتداءات الإسرائيلية على غزة.

وأكد رئيس جامعة الأزهر أن ما يحدث من إسرائيل في فلسطين هو إبادة وليس حربًا، فالمحارب لا يقتل الأطفال، مشددا على أن اسم سيناء لا يظهر على الخريطة العامة لمصر على جوجل من قبل أحداث غزة، ولا يظهر أيضًا على مواقع أخرى متخصصة في الخرائط، وهذا ليس جديدًا، وغير مرتبط بالأحداث في غزة، أو أي دعوات لنزوح أهالي غزة.

وردد المشاركون الهتافات بالعبارات التالية: «غزة أرض العزة، يحيا الشعب الغزاوي المقاوم، تسقط تسقط إسرائيل، لا لترحيل القضية الفلسطينية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة