اعلان

خالد العروسي: نتطلع لاقتناص المناقصة العالمية للتنقيب عن الذهب

خالد العمروسي
خالد العمروسي
كتب : أهل مصر

قال خالد العروسي رئيس الاتحاد الإفريقى الدولى للتعدين والاسثمار، أن القاهرة استضافت مؤتمر تدشين الاتحاد الافريقى الدولى للتعدين والاستثمار بحضور السفير محمد كيسولى كبير مستشارى الرئيس الأوغندي ونخبة من رجال الأعمال والمستثمرين برعاية من حملة مواطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف «العروسي»، أن الاتحاد يهدف لتوسيع دوائر وعلاقات المستثمرين وخاصة فى الدول الإفريقية التي لا تزال بكر فى كثير من الثروات والمشروعات، كما يخطط الاتحاد لزيادة حجم التبادل التجاري مع تلك الدول وتقليل الاعتماد على الدولار في الاستيراد.

التنقيب عن الذهب

وأشار العروسي إلى أنه منذ عام 2017 بدأت الشركة الكندية للتنقيب عن الذهب والتعدين التى يتولى مجلس إدارتها فى توجيه الدعوة إلى الشركات التي تعمل في هذا المجال لتشكيل هذا الكيان ليكون الإتحاد هو المتحدث بإسم شركات التعدين جميعها.

وتابع رئيس الاتحاد الافريقى للتعدين : لدينا فى مصر فرصا هائلة، وخبرات متراكمة، ونسعى لاقتناص المناقصة العالمية للتنقيب عن الذهب التى أعلنت عنها شركة شلاتين للثروة المعدنية ، والتى سيعلن عن الفائز فيها خلال أيام لتكون باكورة أعمالنا الكبرى في مصر.

ودعا العروسي كافة الشركات العاملة فى مجالات التعدين والاسثمار بصفة عامة للانضمام لعضوية الاتحاد والاستفادة من الفرص والعلاقات التى يوفرها لأعضاءه داخل مصر وخارجها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج