اعلان

التموين عن خفض السلع الحرة: طبق البيض بـ125 جنيها بدلا من 150 والأرز بـ20 (خاص)

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

قال عادل عبدالعزيز، العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الشركة تضخ كميات كبير جدا من السلع المتنوعة، والتي تتميز بجودة عالية وأسعار مناسبة منافسة للسوق.

وأضاف «عبدالعزيز» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن الشركة العامة أو المصرية تعتبر الذراع الرئيسي لوزارة التموين في 27 محافظة، حيث تطرح على سبيل المثال، الأرز بـ20 جنيه بدلا من 25 و22 بدلا من 28، والمكرونة الـ350 جرام بـ5.5 جنيه بدلا من 17 جنيه.

وأكد أن طبق البيض يحصل عليه المستهلك اليوم من خلال المبادرة بـ125 جنيها بدلا من 150 جنيها، واللحمة المجمدة 160 بدلا من 190 جنيه، واللحمة الطازجة بـ220 جنيه بدلا من 240 جنيه ومدى الإقبال عليها كبير.

وصول مبادرة التخفيض إلى القرى الصغيرة

تابع العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين، أن هناك فئات لا تحصل على السلع المخفضة ضمن المبادرة، بسبب بعدهم عن المجمعات الاستهلاكية والـ«هايبرات». وفي هذه الحالة توصل الشركة إلى القرى والنجوع سيارات تبع الوزارة لتوزيع منتجاتها من السلع الحرة المخفضة.

واستكمل «عبدالعزيز» في حديثه لـ«أهل مصر»، أنه لم يكتفي بالـ48 سلعة فقط، بل أن لديه 1760 سلعة أخرى حرة، سواء الشاي والمربى والخل والمساحيق والصابون والحلاوة، يتم طرحها حتى يشعر المواطن بأريحية واتساع لحصوله على السلعة بسعر مخفض تبع منافذ الشركة القابضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن