اعلان

الرئيس السيسي يجتمع مع المشرف على التصنيع العسكري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اجتماعا بحضور الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية والمشرف على التصنيع العسكري، والفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، والفريق أشرف زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية.

جاء ذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة، حيث تمت متابعة جهود تعزيز وتطوير قطاع التصنيع العسكري، وتوطين التكنولوجيا المتقدمة في هذا الإطار، فضلا عن الموقف التنفيذي لتشغيل منظومة إدارة التعليم الالكتروني، المتقدمة في العملية التعليمية بالأكاديمية العسكرية المصرية، في إطار الربط الرقمي الإلكتروني للكليات العسكرية، والتحديث المتواصل لنظم التعليم بالقوات المسلحة.

مائدة مستديرة جمعت 20 شركة

وفي سياق آخر، ترأس دكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، مائدة مستديرة جمعت ممثلي ما يزيد على 20 شركة من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجالات النقل واللوجستيات والملاحة البحرية.

وجاء ذلك على هامش فعاليات 'المعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي والبنية التحتية واللوجيستيات للشرق الأوسط وأفريقيا TransMEA2023 الذي تنظمه وزارة النقل تحت عنوان توطين صناعة وسائل النقل في مصر، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شركات النقل واللوجستيات

وفي مستهل الاجتماع، أعرب رئيس الوزراء عن تقديره للشراكة الحالية القائمة بين الدولة المصرية وكبريات شركات النقل واللوجستيات العالمية، مؤكدا أن هذه الشراكة أسهمت في تحقيق طفرة كبيرة في قطاع النقل.

وقال رئيس الوزراء إن ما يتم بذله من جهود في هذا القطاع غير مسبوق، معقبا: ما رأيته اليوم في صالات العرض مُبشر للغاية، ويؤكد أن لقطاع النقل في مصر مستقبلا واعدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة