اعلان

عروس البحيرة.. صدمة الرحيل بعد شهر من ولادة طفلتها تثير أحزان الأهالي.. وزوجها: بنتي اتيتمت

تفاصيل وفاة عروس البحيرة
تفاصيل وفاة عروس البحيرة

«كسرتي قلبنا يا سارة.. ربنا يرحمك ويصبر أهلك» بهذه الكلمات المؤثرة نعى أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، الشابة سارة مجدي الخراشي، التي وافاتها المنية عقب وضع مولودتها بشهر واحد فقط، والتي لم يمر علي زفافها سوى 8 أشهر، وشيع المئات من الأهالي جثمان العروس، وتهافت الجميع على حمل جثمانها حتى مثواها الأخير بمقابر الأسرة.

تفاصيل وفاة عروس البحيرة تفاصيل وفاة عروس البحيرة

وفاة عروس البحيرة بعد ولادة طفلتها الأولى

وأثارت وفاة الشابة صدمة كبيرة، واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، وتحولت إلى سرادق عزاء حزنا علي العروس سارة الخراشي البالغة من العمر 22 عاما، وتداولت منشورات التعزية من أصدقائها وأقاربها، والدعاء بالصبر والسلوان لأسرتها.

تفاصيل وفاة عروس البحيرة تفاصيل وفاة عروس البحيرة

وانتشرت قصة وفاة الشابة «سارة» التي أبكت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد أن نشر زوجها الشاب خالد دندان، عبر صفحته الشخصية ينعاها بالقول: 'يوم 23 أكتوبر 2023 يوم ولادتك يا بنتي، ويوم 23 نوفمبر 2023 يوم ما ربنا اختارك تكوني في جنته، بنتك اتسمت بعد شهر، دا اختبارك، دا قرارك يا رب، يوم عيدها بعده بأسبوع سنميتك '.

وتابع زوج الشابة: 'لله الأمر من قبل ومن بعد، لله الأمر من قبل ومن بعد، اللهم أجرني في مصيبتي، اللهم أجرني في مصيبتي، كثفوا الدعاء بالرحمة امرأتي وقرة عيني وكل حاجة كانت ويهتكون حلوة في كل حياتي'، واختتم رسالته قائلا: 'اختارك متكمليش حياتك معاديا ، اختارك تروحي وتصيبني ، وسيبني بنتك يا رب رضيت بقضائك'.

تفاصيل وفاة عروس البحيرة تفاصيل وفاة عروس البحيرة

ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك

وقبل وفاة الزوجة بأيام كتب الزوج عبر حسابه: 'حبيبتي تقومي بالسلامة وترجعي أحسن من الأول، عشان خاطر بنتنا بلاش عشان خاطري، تقومي عشان وعدتينى مش تسبيني، بنتك مستنياكي يا حبيبتي تربيها'.

وتابع: 'ربنا هيشفيكي أنا واثق وتفوقي عشان مليش غيرك، إنتي وليلي تبقى زي الفل عشان مقدرش أشرف فيكي أي حاجة وحشة، الكل بيدعيلك كل حاجة حلوة في حياتي.

كما دعا الزوج لزوجته في أول يوم جمعة، بعد وفاتها قائلا:' اللهم في يوم الجمعة ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك، واغفر لهم ووسع لهم في قبورهم، واجمعنا بهم بجناتك وأجبر قلبنا بعدهم، اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي، يا رب أرحم زوجتي واغفر لها واجمعني بها في مستقر رحمتك يوم الجمعة '.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشابة المتوفية سارة مجدي الخراشي، وعلق ميدو عبد العزيز:' من أحلى العرسان اللي عملت فرحهم كان 3/2 يعني معداش سنة على فرحتهم ببعض، ربنا كرمهم ببنوته جميلة شبههم، مولودة يوم 23/10 النهاردة بقي 23/11 ربنا افتكر العروسة، لله الأمر من قبل ومن بعد، البقاء لله توفيت إلى -رحمه الله- تعالى زوجة صديقي Khaled Dndan، أدعو لها بالرحمة حتى لو متعرفوهاش'.

وقالت نجمة مسامير: 'البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، كسرتي قلبنا يا سارة ربنا يرحمك ويصبر أهلك.. ربنا يصبرك يا خالد شد حيلك

لا حول ولا قوة إلا بالله، لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، سارة في ذمة الله ربنا يصبر قلبك يا خالد يارب، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته كنتي أطيب قلب والله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً