اعلان

السيسي يهنىء الإمارات بـ«العيد الوطني» رقم 52

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، في الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم بالتهنئة إلى شقيقه الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، متمنياً للإمارات وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.

مصر والإمارات

وأعرب الرئيسان عن الاعتزاز المتبادل بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين مصر والإمارات، على مستوى القيادتين وعلى المستوى الشعبي.

«كوب ٢٨»

وتقدم الرئيس السيسي، بالتهنئة على الاستضافة الناجحة للإمارات لقمة المناخ «كوب ٢٨».

زايد بن سلطان آل نهيان

وتحتفل الإمارات في الثاني من ديسمبر من كل عام بعيدها الوطني وذكرى قيام الاتحاد عام 1971، واعتمد شعار 'روح الاتحاد' ليكون الشعار الرسمي للاحتفالات في اليوم الوطني للدولة، وتعميمه ليكون شعاراً رسمياً لكافة الفعاليات في كل إمارات الدولة، واستمد تصميم الشعار من رؤية الرئيس المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

محمد بن زايد

وقال الرئيس الإماراتي محمد بن زايد: «إلى شعب الإمارات الكريم إلى سند الوطن وقوته إلى كل من يعتبر الإمارات وطنا وكل من يساهم في أن نخطو خطوة أخرى من أجل الوطن نحن محظوظون بكم».

شعب الإمارات

وتابع: «تمضي الأعوام في عمر هذا الوطن عاما بعد عام ونحن نمضي إلى الأمام يدا بيد وقلبا بقلب وعزيمة لا تقف عند حد متمسكين بجذورنا في هذه الأرض المباركة رافعين رؤيتنا إلى السماء وكل عام والطن بكم جميعا أجمل، الحمد لله على نعمة الإمارات والحمد لله على نعمة شعب الإمارات».

قيام الاتحاد عام 1971

وتحتفل الإمارات في الثاني من ديسمبر من كل عام بعيدها الوطني وذكرى قيام الاتحاد عام 1971، واعتمد شعار «روح الاتحاد» ليكون الشعار الرسمي للاحتفالات في اليوم الوطني للدولة، وتعميمه ليكون شعاراً رسمياً لكافة الفعاليات في كل إمارات الدولة، واستمد تصميم الشعار من رؤية الرئيس المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً