اعلان

الفريق أول محمد زكي يلتقي وزير الدفاع وشؤون المحاربين القدامى بـ«جنوب السودان»

الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة
الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة
كتب : أهل مصر

التقى الفريق أول محمـد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق شول طون بالوك، وزير الدفاع وشئون المحاربين القدامى بجمهورية جنوب السودان والوفد المرافق له، خلال زيارتهم الحالية إلى مصر، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

الفريق أول محمـد زكي

تناول اللقاء مناقشة عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، على الساحتين الإقليمية والدولية، وانعكاساتها علي الأمن والاستقرار داخل القارة الإفريقية.

القائد العام للقوات المسلحة

وأكد القائد العام للقوات المسلحة، اعتزازه بعلاقات الشراكة التي تربط القوات المسلحة لدولتي مصر وجنوب السودان، مشيراً إلى أهمية تنسيق الجهود وزيادة آفاق التعاون العسكرى بين البلدين مستقبلاً.

وزير الدفاع

وأعرب وزير الدفاع وشؤون المحاربين القدامى بجمهورية جنوب السودان، عن تقديره لجهود مصر الداعمة لقضايا القارة الإفريقية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار، متطلعا إلى أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

الفريق أسامة عسكر

حضر اللقاء الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين، والملحق العسكري لجمهورية جنوب السودان بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)