اعلان

إقبال كبير من قبائل شمال سيناء بنخل وبئر العبد على لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم

الانتخابات الرئاسية شمال سيناء
الانتخابات الرئاسية شمال سيناء
كتب : أهل مصر

توافد عدد كبير من قبائل شمال سيناء على لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، في يومها الأول بمراكز نخل وبئر العبد.

وأكد المهندس محمد سلامة عيادة عضو المكتب الفني بمجلس القبائل والعائلات المصريه ومؤسس تحالف شباب في حب مصر ان الإقبال سيتزايد خلال الساعات القادمة وأن هناك اصرار من قبل المواطن السيناوي على المشاركة الفعالة لاستكمال خارطة البناء ومسيرة التنمية والتعاون والاتحاد في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار الوطن سواء كان من الداخل أو من الخارج، والمضي في طريق بناء الإنسان المصري وتحسين مستوى المعيشة والارتقاء بكافة الخدمات والملفات المختلفة، وعلى رأسها ملفات الصحة والتعليم والاقتصاد والإنتاج.

الانتخابات الرئاسية شمال سيناءالانتخابات الرئاسية شمال سيناء

الانتخابات الرئاسية 2024

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

الانتخابات الرئاسية شمال سيناءالانتخابات الرئاسية شمال سيناء

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات على مستوى الجمهورية عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي أمامها المواطنون بأصواتهم، والتي يبلغ عددها 11 ألفًا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويتولى الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا