اعلان

النائبة أماني الشعولي: المرأة المصرية تضرب أروع المثل في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

النائبة أماني الشعولي
النائبة أماني الشعولي

أكدت النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وأمين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالأقصر، أن المراة المصرية ضربت المثل في المشاركة في أهم استحقاق دستوري وهي الانتخابات الرئاسية مشيرة في تصريحات صحفية، أن المرأة في الأقصر تشارك بكثافة في التصويت ،وكذلك كبار السن والشباب.

النائبة أماني الشعولي النائبة أماني الشعولي

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشارت 'الشعولي' أن المشاركة الكثيفة للمصريين في الانتخابات الرئاسية إنما يعكس مدى الوعي على ما تواجهه الدولة المصرية من تحديات إقليمية ودولية، وكذلك الحرص على أداء واجبهم الوطني في المشاركة.

وأكدت' الشعولي ' أن مشهد الإقبال على الانتخابات يعكس أن المصريين يقفون على قلب رجل واحد للدفاع عن الوطن وتابعت قائلة: لذلك حرصوا على أداء واجبهم الوطني وحقهم الدستوري بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

النائبة أماني الشعولي النائبة أماني الشعولي

وأدلت النائب أماني الشعولي بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الحرية بالأقصر، كما تفقدت كافة اللجان بالدائرة.

جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء هو آخر يوم للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي أجريت على مدار ثلاث أيام، وتتم تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز 'النجمة'، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز 'الشمس'، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز 'النخلة'، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز 'السلم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج