اعلان

«شباب النواب»: شعب مصر «سيد قراره» في انتخابات الرئاسة

محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

قال دكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن شعب مصر أثبت للعالم كله أنه سيد قراراه، وهذا ما ظهر بخروجه بالملايين في الانتخابات الرئاسية، ليعبر عن انحيازه للأمن والاستقرار لاستكمال مسيرة البناء.

الانتخابات الرئاسية

وأوضح «حسين»، في تصريحات صحفية له اليوم، أن المواطنين ضربوا أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية، وهو ما وجه رسالة قوية بأن الشعب المصري يظهر معدنه الحقيقي في أوقات الشدة والأزمات ولايمكن لأى قوة في العالم أن تهزمه أو تتلاعب به أوبمقدراته.

أهالي بورسعيد

ووجه رئيس لجنة الشباب، الشكر لشعب مصر بصفة عامة، وأهالي بورسعيد بصفة خاصة لا سيما أنهم قدموا ملحمة وطنية كبيرة، تعكس إدراكهم بحجم المخاطر، التي تواجه الوطن وهو ما شاهده الجميع باصطفافهم أمام اللجان بالملايين.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وأكد، أن الهيئة الوطنية للانتخابات، لعبت دورا بارزا في الانتخابات الرئاسية، وجعلتها تخرج بالشكل الحضارى اللائق بمصر وتاريخها، حيث اتسمت دورها بالشفافية والنزاهة والحيادية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، فضلا عن تسهيل الاجراءات على الناخبين.

وأشاد «حسين»، بجهود الشرطة المصرية التي ساهمت بدور فعال فى تأمين الانتخابات الرئاسية، وفي نفس الوقت نجحت في تأمين الجبهة الداخلية خلال فترة الاستحقاق الدستوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً