اعلان

رئيس مجلس الشيوخ ينعى أمير الكويت

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

نعى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، والذي انتقل الي جوار ربه اليوم.وتقدم المستشار عبد الرازق باسمه واسم أعضاء المجلس بخالص التعازي للأشقاء في دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا في وفاة أمير البلاد بعد ما قدمه لبلده وللأمة العربية والإسلامية من جهد وعطاء خلال مسيرة ثرية سيذكرها له الجميع داعيا الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة

السيسي ينعى أمير دولة الكويت.

إعلان الحداد 40 يومًأ في الكويتإعلان الحداد 40 يومًأ في الكويت

رئيس مجلس الشيوخ ينعى أمير الكويت

من جانبها، أصدرت رئاسة الجمهورية، منذ قليل، بيانا، نعت خلاله أمير الكويت الشيخ نواف الجابر الصباح، الذي وافته المنية اليوم.

وجاء نص البيان كالتالي: 'تنعي جمهورية مصر العربية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية اليوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣.

وفاة الشيخ نواف الجابر الأحمد الصباح

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

وتعلن جمهورية مصر العربية الحداد على الفقيد لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

وفاة أمير الكويت

وأعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح عن عمر ناهز الـ 86 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج