اعلان

«النيل للمجمعات الاستهلاكية»: انخفاض سعر لبن المراعي وبيتي 15 جنيها عن السوق

شركة النيل للمجمعات
شركة النيل للمجمعات

قال شريف حسن، مستشار القطاعات البيعية بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إن الشركة تضخ كميات كبيرة من السكر بـ27 جنيها إذ رفعت الشركة الطاقة الانتاجية لمصانعها، والنقليات، ورفع كفاءة العمالة بالدورات التدريبية لتغطية السوق، مُضيفا أن ما يحدث في السوق حاليا، هو تغيير نمط استهلاك المواطن.

وأضاف شريف حسن، في تصريحات لـ«أهل مصر»، بشأن توزيع حصتها من السكر على المواطنين، أن المجمعات مصنفة (أ و ب و ج) يتم توزيع طن و2 طن و3 طن، حسب الكثافة السكانية للمنطقة التي يوجد بها المجمع، وحجم المواطنين المتردد عليه، وحسب مساحة المجمع.

انخفاض سعر لبن المراعي وبيتي 15 جنيه عن السوق

أكد شريف حسن، مستشار القطاعات البيعية بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، انخفاض سعر علبة لبن المراعي وبيتي 15% في مجمعات شركة النيل عن الأسواق الأخرى.

وأكد «حسن»، أن جميع السلع التي يتم بيعها داخل المجمع تنخفض بنسبة من15 لـ 20 لـ25% عن السوق الحر: «وده لأن المجمعات الاستهلاكية مش بتحط هامش ربحي كبير فبالتالي في فرق سعر .. أي منتج هتشتريه من الشركة هيختلف عن أي سوبر ماركت».

مواعيد فتح فروع النيل للمجمعات الاستهلاكية

أوضح شريف حسن، أن جميع فروع شركة النيل للمجمعات الاستلاكية تعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

وأضاف أنه تم وضع خطة لتغطية 304 فرع تابع حسب مساحة المجمع، حيث يتم ضخ من 1 الي 3 أطنان سكر حر يوميا وفقا لاحتياجات كل فرع استهلاكي.

مديرية تموين الجيزة: ضخ 1764 طن سكر شهريا لكل مجمع

قالت هالة غريب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الجيزة أنه يتم ضخ 1764 طن سكر شهريا لكل فرع استهلاكي في المحافظة والذي يبلغ عددهم 55 فرعاً،

أضافت غريب أنه يتم توجيه إدارات التموين على مستوي المحافظة بالتأكد من حصول المواطنين على السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو الواحد وذلك من خلال فروع المجمعات الاستهلاكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد