اعلان

لعبة five seconds.. تفاصيل أول نظام تعليمي تفاعلي رقمي

حفل إطلاق أول لعبة تعليمية تفاعلية رقمية
حفل إطلاق أول لعبة تعليمية تفاعلية رقمية

ازدادت عمليات البحث في الأونة الأخيرة من قبل طلاب المدارس عن لعبة five seconds، بعد إعلان قنوات مدرستنا «1 و2» إطلاق أول لعبة تعليمية تفاعلية رقمية، في حفل سيقام بسينما الزمالك، بحضور نخبة من رجال التعليم والمثقفين والفنانين، لدمج الترفية بالعملية التعليمية.

لعبة five seconds

تعمل وزارة التربية والتعليم على ربط الترفية بالعملية التعليمية من خلال الألعاب الرقمية التفاعلية، وهي من أهم الأساليب التي تنتهجها قنوات مدرستنا حاليا، لدمج الترفية بالعملية التعليمية، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث تستعد لإطلاق لعبة five seconds، مؤكدة أن لها أثر ودعم نفسي للطلاب.

حفل إطلاق أول لعبة تعليمية تفاعلية رقمية

تفاصيل لعبة five seconds

تعمل لعبة five seconds على إدخال الطالب في تجربة ترفيهية، ترفع من وعيه وإدراكه تجاه عدد من القضايا بشكل تفاعلي، كما تساعده على بناء شخصيته من خلال بعض الاختبارات التي يتعرض لها أثناء اللعب.

حفل إطلاق أول لعبة تعليمية تفاعلية رقمية

ألعاب تربوية تفاعلية

ويحتوى 'تطبيق 5second، الذي تطلقه قنوات مدرستنا برعاية وزارة التربية والتعليم للمرة الأولى، علي ألعاب تربوية تفاعلية تساعد الأطفال والطلاب علي اتخاذ القرارات السليمة وذلك من خلال المواقف الحياتية المختلفة بما يساهم في تربيتهم تربية إيجابية.

وسيتاح للطلاب تحميل اللعبة مجاناً عبر جهاز الحاسوب الخاص بهم بجانب إتاحة الفرصة للجمهور للتعرف أكثر من خلال عدد من العروض التي ستقام في أجازة نصف العام بالسينمات.

WhatsApp
Telegram