اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. متابعة أعمال تغيير خطوط مياه «الرياينة»

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر اليوم

رئيس مياه الأقصر يتابع أعمال تغيير خطوط مياه «الرياينة»

تابع اللواء أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، أعمال تغيير خطوط المياه بشبكة مياه الرياينه مركز أرمنت، وأوصى بالإهتمام بخطة تغيير الخطوط القديمة والمتهالكة المصنوعة من «الإسبستوس»، ألى خطوط جديدة من مادة البلاستيك، وذلك بهدف... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر يتخذ قرارا بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية وصفوف نقل الثانوية

اجتمع الدكتور صبري خالدعثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بمديري العموم، اليوم الأربعاء، مديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد، لبحث سبل الاستعدادات النهائية الخاصة بامتحانات نصف العام للمرحلتين الإعدادية والثانوية، حيث يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وجه وكيل تعليم الأقصر، بتوفير قاعات عامة لإقامة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وزير الشباب والرياضة يكرم اتحاد شباب أرمنت في الأقصر

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتحاد شباب أرمنت التابع لمحافظة الأقصر، خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن تكريم الكيانات والاتحادات الشبابية تقديرا لجهودهم في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وجاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني بالتعاون مع مكتب...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج