اعلان

برلماني يطالب بالاستفادة من عوائد الألعاب الإلكترونية وتعميم الخطط التكنولوجية بالمحافظات

طارق رسلان
طارق رسلان

قال النائب طارق رسلان نائب ممثل الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس الشيوخ، إنه بناء على توجيهات القيادة السياسية بإطلاق استراتيجية مصر الرقمية في 2022 أصبح هذا المجال الأكثر نموا، واستهدف الوصول إلى 550 ألف تخصص، ويجب دعم مشاركة مصر في هذه الصناعة والاستفادة من العقول المبدعة في مجال التكنولوجيا.

الاستفادة من عوائد الألعاب الإلكترونية

وشدد رسلان على ضرورة أن تكون هناك استفادة كبرى من عوائد الألعاب الإلكترونية بما يحقق مكتسبات على الاقتصاد الوطني، مطالبا بدعم المحافظات بخطط التطور التكنولوجي التي تقدمها الدولة.

مجلس االشيوخمجلس االشيوخ

جاء ذلك في كلمته في الجلسة العامة اليوم المخصصة لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية والشئون المالية والاقتصادية والاستثمار والثقافة والسياحة والآثار والإعلام، بشأن دراسة موضوع الألعاب الإلكترونية واقتصاداتها وصناعتها والمخاطر والتحديات والفرص المتعلقة بها.

من ناحية أخرى، توجه النائب طارق رسلان، بالشكر والتهنئة للقيادة السياسية، وأبناء ورجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة 25 يناير، مؤكدا أن الشرطة المصرية كانت وما زالت تجسد ملحمة وطنية في حب الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة