اعلان

بعد فاجعة تساقط السيارات.. حادث جديد أعلى محور المريوطية

حادث المريوطية
حادث المريوطية
كتب : أهل مصر

بعد مضي أقل من 24 ساعة على حادث الدائري في المريوطية، والذي شهد دهس سيارة نقل بمقطورة لعدد من السيارات، وقع حادث جديد في المريوطية، حيث سقطت لوحة إعلانات ضخمة بمنتصف الشارع بجوار سنترال المريوطية مما نتج عنه إصابة 4 أشخاص وتهشم سيارة.

سقوط لافتة إعلانات ضخمة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط لافتة إعلانات ضخمة بجوار سنترال المريوطية في الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف الملابسات ونقل المصابين إلى المستشفيات.

سنترال المريوطية

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة سقوط لافتة إعلانات ضخمة تزن أكثر من طن، بجوار سنترال المريوطية، على سيارة مما نتج عنه تدمير السيارة بالكامل وإصابة 4 مواطنين وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج ورفع حطام اللافتة.

حادث المريوطية

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة كشفت تفاصيل حادث المريوطية، الذي وقع على الطريق الدائري في الجيزة، إذ تبين من التحريات دهس سيارة مقطورة لعدد من السيارات، حيث قامت أجهزة المرور برفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً