اعلان

برلماني: حديث الرئيس في عيد الشرطة يؤكد حرصه على استكمال التنمية بالبلاد

هشام الحصري
هشام الحصري

أكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أهمية حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة، والتي دعا خلالها إلى عقد حوار اقتصادي شامل، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد مجددا حرص الرئيس استكمال خطوات التنمية.

مجلس النواب مجلس النواب

وقال الحصري في تصريحات له اليوم، أن الرئيس السيسي دائما يؤكد حرصه على مواجهة التحديات والصعاب بالمصارحة والمكاشفة والاستماع إلى كافة الآراء من المعنين والمختصين، حتى يتم التوصل إلى حلول عملية لمواجهة التحديات الحالية.

عيد الشرطة الـ 72

وأكد الحصري، أن عيد الشرطة المصرية، يأتي تخليدا لذكرى هامة تؤكد بسالة وشجاعة قوات الشرطة المصرية، في معركة الشرطة عام ١٩٥٢ بمحافظة الإسماعيلية، مشيرا إلى أن تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات على مر التاريخ.

وأضاف الحصرى، أشرف بانتمائى لذلك الجهاز الوطنى، الذى لم يتخل يوما عن أداء واجبه تجاه الوطن والمواطنين.

ووجه الحصرى، تهنئة قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ولجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة، مؤكدا أن قوات الشرطة الباسلة بذلت جهود كبيرة على كافة الأصعدة من أجل القضاء على الإرهاب والجريمة وإرساء الاستقرار فى طول مصر وعرضها.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دعا لإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد يناقش القضايا والمشكلات الاقتصادية بشكل أكثر عمقا وشمولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين