اعلان

نجيب ساويرس يهاجم كويتي بعد إساءته لمصر: لن يأخذ أحد أبنائها لا بجواز سفر أو بأموال

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
كتب : أهل مصر

رد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، على تغريدة لمواطن من دولة الكويت هاجم فيها مصر قائلا: «بما أن مصر قد سقطت ومركبها قد غرقت، وباتت الدول تأخذ أفضل وأبرع أبنائها، فإني أقترح أن تأخذ الكويت الطبيب الجرّاح الساحر الدكتور هاني عبد الجواد ليفتح عيادته عندنا ونستفيد من علمه وإبداعه الكثير».

رد نجيب ساويرس

وهاجم رجل الأعمال المصري نجيب ساوريس المواطن السعودي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي 'X' قائلا: مصر لم ولن تسقط.. وإن أخطأت إدارتها فشعبها جبار وحضارته قديمة وعظيمة ولن يأخذ أحد ابناؤها لا بجواز سفر أو بأموال.

وأضاف نجيب ساويرس: مصريتهم عميقة في جذورها و إن قبلوا بتكريم أو احتفال لا يتخلون عنها.

وتابع: شعبها برئ من الأزمة الاقتصادية التى نواجهها، اما طبيبنا فهو فخر لنا و هو حر في قراره.

الدكتور هاني عبد الجواد

يذكر أن، الدكتور هاني عبد الجواد حصد عديد من الجوائز العلمية محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، حيث حصل على جائزة المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط من مجموعة العمود الفقري السويسرية عن أحد أبحاثه في تشوهات العمود الفقري للشباب، وجائزة من المنظمة الأمريكية لتشوهات العمود الفقري في ٢٠١٨م عن جراحي العمود الفقري بإفريقيا، إضافة إلى جائزة أفضل بحث في جراحات اعوجاج العمود الفقري من جامعة مونتريال بكندا في ٢٠١٦م.

ترأس مؤتمر جراحات العمود الفقري للمجموعة السويسرية في ٢٠١٦م، بجانب ذلك عمل مراجعا لأبحاث أحد أكبر مجلات جراحة العمود الفقري بالعالم (Spine Journal).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً