اعلان

شبهات فساد.. برلماني يطالب اتحاد الكرة بالاستقالة بسبب "فضيحة" أفريقيا

مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة الكونغو
مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة الكونغو

طالب النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب، اتحاد كرة القدم، بالإسراع في تقديم استقالته مع إقالة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بعد ما وصفه بـ فضيحة الخروج من بطولة أفريقيا.

مجلس النواب مجلس النواب

استقالة اتحاد كرة القدم

وتساءل 'شمس' في طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير وزير الشباب والرياضة قائلا: لماذا ظل وزير الشباب والرياضة صامتا منذ هذه الفضيحة؟ وهل صحيح أن اتحاد كرة القدم عقد جلسة مع فيتوريا من أجل فسخ التعاقد معه لكن فيتوريا طلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملا بقيمة 600 ألف يورو تساوي راتب 3 أشهر من أجل فسخ التعاقد؟.

وطالب النائب السيد شمس الدين، رئيس مجلس النواب، بدعوة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان لعقد اجتماع طارئ واستدعاء وزير الشباب والرياضة للرد على طلب الإحاطة، مؤكدا على ضرورة أن يستعرض الوزير خلال هذا الاجتماع كافة الخطط والسياسات لعودة مصر إلى ريادتها في عالم كرة القدم خاصة على الساحة الكروية الأفريقية.

كما طالب النائب السيد شمس الدين، الوزير بكشف جميع الحقائق التي وراء تعاقد اتحاد كرة القدم مع هذا المدير الفني المغمور وجميع المبالغ المالية التي تقاضاها مؤكدا على ضرورة التأكد من عدم وجود شبهات فساد مالي داخل اتحاد الكرة.

وتساءل النائب السيد شمس الدين قائلا: هل صحيح أن البرتغالي روي فيتوريا تفاوض مع الشباب السعودي قبل مواجهة غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار؟ وهل اتحاد كرة القدم على علم بذلك الأمر؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة