اعلان

جامعة عين شمس تشارك في فعاليات الدورة الكشفية القمية الـ 31 للجامعات المصرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شاركت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين في فعاليات الدورة الكشفية القمية الـ 31 لجوالى وجوالات الجامعات المصرية، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تشارك الجامعة بنخبة من خيرة الجوالين والجوالات على مستوي الجامعة، وتم اختيارهم بعناية بعد اجتياز العديد من الاختبارات والمهارات الكشفية؛ للمشاركة في أهم حدث كشفي يقام علي أرض جامعة طنطا في الفترة من الثالث وحتي الثاني عشر من فبراير الجاري تحت الإشراف الإداري من جامعة عين شمس بقادة إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي طارق أحمد القائم بعمل مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب، وأسماء خاطر مدير إداره الجوالة بالجامعة.

الدورة الكشفية القمية الـ 31 لجوالى وجوالات الجامعات المصرية

وبدأت مسابقات اليوم الأول باستلام الأراضي المخصصة للجامعات لبناء الأراضي الكشفية والهدف منها تشجيع الشباب علي التكيف مع الظروف و الامكانيات المتاحة والاعتماد علي النفس وخلق روح التعاون بين الشباب.

وتضمن فعاليات اليوم الثاني استكمال بناء الأراضي بالإضافة إلى المسابقات الدينية في حفظ القران الكريم والأحاديث النبوية الشريفة.

يذكر أن الدورة تشهد مشاركة عدد من الوفود الكشفية لعدد من الجامعات منها جامعة عين شمس، الإسكندرية، سوهاج، طنطا، المنوفية، بنها، بني سويف، حلوان، وجامعة قناة السويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا