اعلان

السيسي والبرهان يتوجهان لقصر الاتحادية لبدء المباحثات المصرية السودانية

الرئيس السيسي والبرهان
الرئيس السيسي والبرهان

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس السيادة السوداني الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، إلى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة قصر الاتحادية؛ لبدء مراسم الاستقبال والمباحثات الرسمية المصرية السودانية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمطار القاهرة الدولي، رئيس مجلس السيادة السوداني الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان

ووصل رئيس مجلس السيادة السوداني الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم إلى مصر في زيارة رسمية.

العلاقات الثنائية بين مصر والسودان

وسيجري رئيس مجلس السيادة والرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، مباحثات ثنائية مشتركة كما سيتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الإهتمام المشترك.

السيسي والبرهانالسيسي والبرهان

جدير بالذكر أنه في آخر اتصال هاتفي تلقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي من الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، شدد البرهان على حرص السودان على استمرار النهج المثمر للعلاقات الأخوية بين البلدين.

السيسي يؤكد على العلاقات شديدة الخصوصية بين البلدين

ومن جانبه أكد الرئيس السيسي حرص مصر على العلاقات شديدة الخصوصية بين البلدين، والاهتمام بالعمل المشترك على تعزيز تلك العلاقات، والحرص البالغ على أمن واستقرار السودان الشقيق.

وأكد الرئيس مواصلة مصر لسياستها الثابتة والداعمة للسودان الشقيق على كافة المستويات، خاصةً خلال الظروف الدقيقة الراهنة التي يمر بها، أخذًا في الاعتبار الروابط الأزلية والمصلحة الاستراتيجية المشتركة التي تجمع البلدين الشقيقين على المستويين الرسمي والشعبي.

وحدة وسلامة واستقرار السودان

وثمن الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان المساندة المصرية الأخوية والصادقة والحثيثة للحفاظ على وحدة وسلامة واستقرار السودان، خاصةً من خلال استقبال العديد من المواطنين السودانيين الأشقاء، والتي تأتي امتدادًا للدور المصري الفاعل والمقدر في محيطها الإقليمي بالكامل.

كما ثمن الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان المساندة المصرية الأخوية والصادقة والحثيثة للحفاظ على وحدة وسلامة واستقرار السودان، خاصةً من خلال استقبال العديد من المواطنين السودانيين الأشقاء، والتي تأتي امتدادًا للدور المصري الفاعل والمقدر في محيطها الإقليمي بالكامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً