اعلان

وزير التموين يشارك في افتتاح فرع سلسلة تجارية بالأسمرات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، نائبًا عن رئيس مجلس الوزراء، فرع إحدى السلاسل المتخصصة في تجارة السلع الغذائية، جملة ونصف جملة وقطاعي، بحي الأسمرات في المقطم، وذلك بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن جميع أجهزة الدولة تسعى لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للمستثمرين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم الاستثمار وتقديم كافة الخدمات للمستثمرين، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة وبما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030.

وأضاف محافظ القاهرة أن سياسات الاستثمار فى مصر تهدف إلى جذب وتشجيع الاستثمارات الخاصة المحلية والأجنبية، من خلال خلق مناخ تنافسي داعم للاستثمار ، مشيرًا إلى أن مشاركة القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي تُعد أحد العوامل المهمة لتحقيق الأهداف الاقتصادية للدولة من حيث زيادة فرص العمل .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذا المتجر الذى تم افتتاحه اليوم يتميز بوجوده بحي الأسمرات الذى يعد واحدًا من أهم النماذج التى أقامتها الدولة المصرية كمدينة متطورة بديل المناطق غير الآمنة، مشيرًا إلى أن المتجر يعد نموذج مميز في قطاع التجارة الداخلية حيث يلغي الوساطة بين حلقات التداول المتعددة بما يدعم طرح المنتجات بجودة عالية وأسعار مميزة للمواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج