اعلان

رئيس أركان الاحتلال: إيران لا تهدد إسرائيل وحدها بل الدول العربية أيضا

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال
كتب : وكالات

قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي، اليوم الأحد، إن الجيش يحارب بعزم وهذه الحرب تختلف عن سابقاتها، مؤكدا أنه لم يخض مثل هذه الحرب من قبل وجنوده يقاتلون ببسالة.

إيران لا تهدد إسرائيل وحدها بل الدول العربية أيضا

وأشار هاليفي إلى أن جيش الاحتلال جاهز ويعمل في كافة الساحات سواء جنوبًا أو شمالاً أو في ساحات أبعد، موضحا أن قواته تجيد التأقلم والتعامل مع إيران، مضيفا 'نحن مستعدون وسنرد بقوة ضد إيران في أماكن قريبة وبعيدة'.

وكشف هاليفي أن إيران تسعى للتملص من المشاركة المباشرة في الحرب لكن إسرائيل على دراية بتوجيهها جميع أتباعها في المنطقة، زاعما أن إيران لا تهدد إسرائيل فحسب بل الدول الغربية والعربية بأسرها.

وأكد هاليفي أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيصل إلى مسؤولي حماس عاجلا أو آجلا ويواصل تدمير المزيد من البنى التحتية، لافتا إلى أن قواته لن تبقي ألوية تابعة لحماس في أي جزء من القطاع ولديها خطط لذلك وستتصرف بمجرد اتخاذ القرار.

وأوضح هاليفي أنه بالأمس قاموا باستعادة جثة المخطوف إلعاد كاتسير من خان يونس، زاعما أنه قتل على يد آسريه، بعدما فشل جيش الاحتلال في استعادته حيا.

وشدد رئيس أركان الاحتلال على أن الجيش سيواصل الجهود الاستخبارية والعملياتية لإعادة جميع الأسرى في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن لديهم التزام أخلاقي تجاه عودة جميع الأسرى، مضيفا 'ندفع ثمنا باهظا في حرب عادلة'.

وأفاد هاليفي بأنه يجب إدارة المفاوضات بمسؤولية وصرامة وإبقاء تفاصيلها داخل الغرف المغلقة.

وأعلن هاليفي أن الجيش فقد 4 مقاتلين أمس في خان يونس ويقف إلى جانب عائلاتهم، موضحا أن حزب الله يدفع ثمنا متزايدا على مشاركته في الحرب، مؤكدا أن قواته تشهد قتالاً في المنطقة الشمالية وتستعد كذلك لإمكانية اندلاع حرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر