اعلان

تفاصيل حضور السيسي حفل عيد الفطر وتكريم أسر وأبناء الشهداء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من قيادات الدولة.

وشارك الرئيس السيسي أسر وأبناء الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة احتفالية عيد الفطر المبارك التي أقيمت بمركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحضر الحفل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

السيسي يشارك أسر الشهداء احتفالية عيد الفطر المبارك

وحرص الرئيس السيسي على مصافحة أبناء الشهداء ومشاركتهم الألعاب وتوزيع الهدايا

ووجه الرئيس السيسي التحية إلى أهالي الشهداء المشاركين في احتفالية عيد الفطر قائلا: كل سنة وأنتم طيبين ... وأهلا وسهلا وسعيد أني التقي بينكم.

كما شاهد الرئيس السيسي أوبريت أهلا بالعيد بمشاركة الإعلامية صفاء أبو السعود.

ووجه الرئيس السيسي الشكر إلى الإعلامية صفاء أبو السعود بعد انتهائها من أغنية أهلا بالعيد خلال احتفالية العيد مع أبناء الشهداء قائلا: متشكر يا مدام صفاء وكل الناس اللي معاكي يوم جميل جدا وكل سنة أنت واللي معاكي طيبين لترد الإعلامية: أنا اللي أشكرك يا سيادة الرئيس جدا وكل سنة وحضرتك طيب وبصحة وسعادة وكل مصر وكل اللي في القاعة.

صفاء أبو السعود تشارك بأغنية أهلا بالعيد مع أبناء الشهداء بحضور السيسي

وأضافت: سعيدة إني أول مرة أكون في العيد معكم وأول مرة أطلع بأغنية أهلا بالعيد مخصوص علشان الاحتفالية أول مرة أطلع على المسرحورد الرئيس: متشكرين كتر ألف خيركم... وكل سنة وأنتم طيبين

وتابعت صفاء أبو السعود: أنا سعيدة لأننا في يوم جميل لأن مصر بتفتكر فيه كل أبنائها وإن شاء الله كل سنة أقدم لكم حاجة.

كما وجه الرئيس السيسي الشكر والتهنئة إلى أسر وأبناء الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال السيسي: جميل أوى إننا في يوم زي ده نبقى مع أسرنا وأهل مصر وبفضل الله -سبحانه وتعالى- موجودين في هذا المكان بهذا الشكل بفضل تضحيات شهدائنا اللي هما أزواجكم وأبنائكم ولن ننسى ذلك أبدا مش أنا بس كلنا.

كما كرم الرئيس السيسي مجموعة من أهالي وأبناء الشهداء ضمن فعاليات احتفالية عيد الفطر المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً